الرئيسية » WHATSAPP » 5 أسباب وراء غضب المستخدمين من التحديث الجديد للواتساب

5 أسباب وراء غضب المستخدمين من التحديث الجديد للواتساب

بعد أشهر من التقارير والشائعات والتسريبات، أطلق تطبيق واتس آب تحديثا جديدا يسمح للمستخدمين بنشر صور ومقاطع فيديو داخل الـStatus تختفى بعد 244 ساعة فقط، بنفس الشكل المتاحة به على تطبيق سناب شات الشهير، لكن المستخدمين أبدوا غضبهم من التحديث الجديد بشكل كبير، وعبروا عن غضبهم ورفضهم للمزايا الجديدة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وإذا كنت تتساءل عن الأسباب وراء هذا الرفض لمزايا واتس آب الجديدة، فنرصدها لك فيما يلى وفقا للمستخدمين.

 

  تغير الشكل المعتاد لـStatus

تعلق مستخدمو تطبيق واتس اب بشكل كبير بالـStatus القديمة التى كانت تسمح لهم بكتابة عبارة عن أنفسهم، لذلك التغير الكبير سبب لهم نوع من الغضب.

–      لا يوجد مكان للكلمات

هذه هى المشكلة الثانية الكبيرة مع التحديث، فالآن يسمح التطبيق بمشاركة الصور والفيديو والصور المتحركة، لكن لا مكان للكلمات، وإذا كنت تريد أن تقول شيئا فعليك استخدام صورة.

–      قاعدة الـ24 ساعة

التحديث الجديد لا يسمح لك لنشر الرسائل النصية داخل الـStatus، فى نفس الوقت، لا يسمح لك بالاحتفاظ بالصور والفيديو لأكثر من 24 ساعة.

–      إخفاء قائمة الاتصال

فى الشكل القديم كان هناك خانة تمكنك من الوصول إلى كل الأرقام المتاحة لديك على واتس اب ولكن الآن تم استبدال ذلك بأيقونة تتحمل شكل الرسالة عند الضغط عليه تنقلك إلى select contact.

–      تحول واتس اب لمنصة اجتماعية

بعض الغضب يأتى من تغير هوية تطبيق واتس آب من تراسل فورى إلى منصة اجتماعية مثل سناب شات وإنستجرام.

غضب من تحديث واتس ابغضب من تحديث واتس آب